Large Bailey Bridges

جسر بيلي عالي الجودة يستخدم للبناء جسر بيلي الترويجي المستخدم للبناء

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
  • CB200

  • ZHONGHAI

  • ZHQL-CB200

من خلال تقديم مشاريع شركتنا الأخيرة، فإننا نفخر بشدة بمشاركتنا في بناء العديد من مشاريع البنية التحتية الوطنية البارزة.بأسلوب احترافي، نقدم سجلنا الاستثنائي والتزامنا بالتميز.

على مر السنين، لعبت شركتنا دورًا حاسمًا في تطوير الجسور ومشاريع السكك الحديدية الكبرى.تشمل الأمثلة البارزة بناء جسر رونيانغ، وجسر خليج هانغتشو، وجسر سوتونغ، وجسر هوانغهاي، وجسر أرخبيل تشوشان، والجسر الرابع لنهر نانجينغ، وجسر خليج تشيوانتشو، وجسر نهر شانغهاي-نانتونغ اليانغتسى، وجسر خليج تشانغتشو، وجسر فوتشو-شيامن العالي. جسر السكك الحديدية السريع لخليج تشيوانتشو للسكك الحديدية وطريق نهر ووفنغشان اليانغتسي وجسر السكك الحديدية.وقد تم الاعتراف بهذه المشاريع باعتبارها مبادرات وطنية رئيسية، حيث تعرض خبرتنا وتفانينا لتحقيق نتائج استثنائية.

تماشيًا مع مبادرة 'الحزام والطريق'، اغتنمت شركتنا الفرصة لتوسيع تواجدنا محليًا ودوليًا.لقد قمنا بصياغة رؤية تنموية تتمحور حول 'التركيز على السوق المحلية، وتعزيز تواجدنا في الخارج، والسعي للبقاء من خلال الجودة، وتحقيق النمو من خلال الكفاءة'. ومن خلال الاستفادة من إطار 'الحزام والطريق'، نجحنا في تنفيذ مبادرة استراتيجية الدورة المزدوجة، والتي فتحت فرصًا غير مسبوقة لشركتنا.

علاوة على ذلك، قمنا بتوسيع خبرتنا إلى ما هو أبعد من الحدود الوطنية من خلال المشاركة في بناء جسر الصداقة بين المالديف والصين وخط السكة الحديد بين ونزهو وكاوشيونغ.وتجسد هذه المشاريع التزامنا بالتعاون الدولي وقدرتنا على المساهمة في تطوير البنية التحتية العالمية.

بفضل سجل حافل ونهج تفكير تقدمي، تتمتع شركتنا بمكانة جيدة يمكنها من مواجهة التحديات المستقبلية ومواصلة تحقيق نتائج استثنائية في مجال تطوير البنية التحتية.



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية