Large Bailey Bridges

جسر بيلي الترويجي لجسر بيلي عالي الجودة يستخدم للبناء

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
  • CB200

  • ZHONGHAI

  • ZHQL-CB200

جيانغسو تشونغهاي معدات الجسر المحدودة.يقع في منطقة Dantu New في جنوب مدينة Zhenjiang، مدينة Jiangnan القديمة.يقع على بعد كيلومتر واحد من طريق شانغهاي-نانجينغ السريع والطريق السريع الوطني 312، وعلى بعد حوالي 3 كم من المخرج الجنوبي لجسر رونيانغ وطريق يانغلي السريع.النقل اللوجستي مريح للغاية.

ويبلغ رأس المال المسجل للشركة 55 مليون يوان، وتبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية أكثر من 60 ألف طن.جيانغسو تشونغهاي معدات الجسر المحدودة.هي أكبر مؤسسة إنتاج احترافية لجسور الطرق السريعة الفولاذية ومجمعة Bailey Trestle في شرق الصين.قامت شركتنا بتعيين مدير جمعية الهياكل الفولاذية الصينية، مهندس كبير وخبير الجسور الفولاذية في معهد البحث العلمي التابع لقسم المعدات العامة كمستشار لشركتنا.بالإضافة إلى ذلك، شركتنا هي قاعدة الممارسة التعليمية لكلية فيلق الهندسة لجيش التحرير الشعبي الصيني، القسم الهندسي رقم 2 لقسم المعدات العامة لقاعدة البحث العلمي لجيش التحرير الشعبي الصيني، ووحدة أعضاء مجلس إدارة رابطة الجسور الفولاذية الصينية.تخضع منتجات الشركة للفحص الدوري من قبل قسم المعدات العامة بمحطة البحث العلمي.



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية