Large Bailey Bridges

تصنيع جسر بيلي الفولاذي عالي الأداء CB200 للنقل

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
  • CB200

  • ZHONGHAI

  • ZHQL-CB200

نقدم لكم جسر Huge Span Bailey Bridge، وهو حل احترافي لمشاريع بناء الجسور واسعة النطاق.تم تصميم هذا الجسر لتوفير قوة ومتانة استثنائية، مما يضمن النقل الآمن والموثوق للأحمال الثقيلة.

إحدى الميزات الرئيسية لهذا الجسر هو نظام سطح الجسر الخاص به.عادة، يتم استخدام الهياكل خفيفة الوزن مثل أسطح الجسور الفولاذية لنظام سطح الجسر للجسور ذات الامتداد الكبير.يعد اختيار التصميم هذا أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لأن وزن هيكل سطح الجسر يشكل جزءًا كبيرًا من إجمالي حمل التصميم للجسر الفولاذي.من خلال تقليل وزن هيكل سطح الجسر، يمكننا بشكل فعال تخفيف الحمل الثابت على الجسر الفولاذي، وتحسين قدرته على الامتداد، وتعزيز كفاءته الاقتصادية الشاملة.

من خلال جسر Huge Span Bailey Bridge الخاص بنا، يمكنك أن تثق في أن مشروع البناء الخاص بك سيستفيد من حل الجسر القوي والفعال.يضمن تصميمها الاحترافي والاهتمام بالتفاصيل أنها تلبي أعلى معايير الجودة والسلامة.استثمر في جسر Huge Span Bailey Bridge الخاص بنا اليوم واختبر الفرق الذي يمكن أن يحدثه في مشاريع بناء الجسور واسعة النطاق.



على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية