Large Bailey Bridges

تصنيع جسر بيلي الفولاذي الجاهز بأفضل الأسعار للبناء

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
  • CB200

  • ZHONGHAI

  • ZHQL-CB200

وصف المنتج:

نقدم لكم سطح جسور الطرق السريعة عالي الجودة، والمصمم لتلبية متطلبات البنية التحتية الحديثة.تم بناء سطح جسر الطريق السريع الخاص بنا باستخدام مادة فولاذية متينة، مما يضمن أداء طويل الأمد ومقاومة استثنائية للانزلاق.مع سطح أملس، يضمن سطح الجسر هذا تجربة سفر آمنة ومريحة لسائقي السيارات.

تم تصميم سطح جسر الطريق السريع الخاص بنا بدقة وهندسة لتحمل الأحمال المرورية الثقيلة، مما يوفر متانة وموثوقية لا مثيل لهما.توفر خصائصه المضادة للانزلاق المزيد من الأمان، خاصة أثناء الظروف الجوية السيئة.

استثمر في سطح جسر الطريق السريع الخاص بنا واستمتع بتجربة المزيج المثالي من القوة وطول العمر والنعومة.قم بترقية البنية التحتية للطرق الخاصة بك من خلال حلولنا الاحترافية التي تلبي أعلى معايير الصناعة.


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية