Large Bailey Bridges

فئة المنتج

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الجسر الفولاذي هو نوع من الجسور ذات هيكل ممتد مصنوع من الفولاذ.في عام 1874، قامت الولايات المتحدة ببناء أول جسر فولاذي كبير في العالم على نهر المسيسيبي - جسر سانت لويس ذو القوس الفولاذي.بعد الحرب العالمية الثانية، حققت علوم وتكنولوجيا الجسور الفولاذية تقدمًا كبيرًا في صهر الفولاذ عالي القوة وعالي الجودة، وتحسين تكنولوجيا اللحام، وتطبيق أسطح الجسور الفولاذية المتعامدة والمسامير عالية القوة، وتنويع الهياكل الهيكلية. الأنواع، التي عززت اعتماد الجسور الفولاذية واسعة النطاق على نطاق واسع.نظرًا للقوة العالية والأداء المتفوق للصلب، فضلاً عن النسبة الصغيرة للكثافة الظاهرة إلى الإجهاد المسموح به، فإن قدرة العبور للجسور الفولاذية كبيرة نسبيًا.

إن تصنيع مكونات الجسور الفولاذية هو الأكثر ملاءمة للتصنيع، مع سهولة النقل والتركيب، وفترة التثبيت القصيرة، وسهولة الإصلاح والاستبدال بعد التلف.ومع ذلك، فإن الفولاذ عرضة للتآكل وصعوبة الصيانة.تم استخدام سطح الجسر الفولاذي المتعامد المكون من أضلاع طولية وعوارض متقاطعة وألواح تغطية ملحومة معًا على نطاق واسع في الجسور الفولاذية الحديثة للطرق السريعة ذات الامتدادات الكبيرة والمتوسطة محليًا ودوليًا نظرًا لمزاياها المتمثلة في الوزن الخفيف والقوة العالية والبناء السريع.ومع ذلك، نظرًا لتحمل التأثيرات المحلية للمركبات بشكل مباشر، فإن خط تأثير الضغط قصير، ويمكن أن يؤدي مرور المركبات إلى دورات إجهاد متعددة.بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيز الضغط لعقد اللحام وعيوب اللحام الحتمية تجعل أسطح الجسور الفولاذية عرضة للتشقق الناتج عن الإجهاد.

تشمل جسورنا الفولاذية الجسر الفولاذي CB200 و ال الجسر الفولاذي ZB321.لا تتردد في معرفة المزيد.

    هذه الفئة فارغة.

يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية