Large Bailey Bridges

عملية إنتاج الجسور الفولاذية الجاهزة للطرق السريعة '321' و'200'

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button


(1) المواد

1. شراء المواد

وفقًا لمتطلبات رسومات ومواد البناء، يجب شراء المواد في شركات إنتاج الحديد والصلب واسعة النطاق وشركات الحديد والصلب واسعة النطاق في الصين، الأمر الذي يتطلب ضمان جودة المواد، ويمكن أيضًا أخذ عينات منها الاختبارات الفيزيائية والكيميائية في المؤسسات العاملة.

2. اختبار المواد

يجب أخذ عينات من المواد التي تصل إلى مصنع الشركة وفقا لمتطلبات تقرير تقييم إجراءات اللحام، ويجب إجراء الاختبارات الفيزيائية والكيميائية في وحدات اختبار مؤهلة قبل أن تتمكن من دخول عملية الإنتاج

(2) تقطيع وتجهيز الأجزاء

1. يجب أن يتم القطع على آلة القطع بالليزر وفقًا للوائح الموجودة في بطاقة العملية، ويجب أن يلبي متطلبات التسامح لرسمة البناء أو بطاقة العملية.

2. بعد القطع والتشكيل وإزالة الأزيز وإزالة الصدأ وإزالة البقع واللحام العكسي للأخدود وتخزينه وفقًا للرقم للاستخدام المستقبلي.

3. تتم معالجة الأجزاء وفقًا لتحمل رسم العملية، ويتم استخدام آلة القطع بالليزر المسطحة للقطع والمعالجة.

(3) الجمعية

1. يجب أن يتم تجميع المكونات الصغيرة، والأدوات، والملحقات، والأعضاء الرأسية، وأعضاء الوتر العلوي والسفلي، وقطع الجمالون على إطار رقص مصمم خصيصًا ومطلوب من الناحية التكنولوجية.

2. يجب أن يتم التجميع في عملية تسلسلية، ويجب أن يكون دعم الحد على إطار الرقصة دقيقًا وموثوقًا.إذا كان هناك ارتخاء أو تشوه، فيجب استبداله في الوقت المناسب.

(4) اللحام

1. يجب أن يتم اللحام بعد تقرير مراجعة عملية اللحام المعتمدة.

2. يجب أن يتوافق لحام المكونات الصغيرة، والملحقات، والأدوات، والحبال، وقطع الجمالون، وما إلى ذلك مع متطلبات اللحام في رسم البناء، وينبغي اتخاذ تدابير اللحام المقابلة.المعدات المستخدمة هي روبوت اللحام الآلي.

3. يجب تنفيذ طريقة اللحام، القطبية، مادة اللحام، المواصفات، تيار اللحام، جهد القوس، وسرعة اللحام وفقًا للوائح.

4. يجب أن تتوافق جودة اللحام الداخلية والخارجية مع متطلبات الرسومات الإنشائية.

(5) معالجة قطع الجمالون

1. تتم معالجة الثقب لأعضاء الوتر والأعضاء الرأسية والكتل المربعة الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال التثقيب والحفر وفقًا لمتطلبات العملية.يجب أن تتوافق ثقوب التثقيب والتدوير مع متطلبات رسومات البناء.

2. يتم حفر ثقوب الرأس الأنثوية والذكرية في قطعة الجمالون وتثبيتها على آلة حفر ثابتة، ودقة المعالجة تلبي متطلبات التسامح في رسم البناء.المعدات عبارة عن مركز تصنيع CNC.

(6) اللوحة

1. الملحقات الرئيسية للجسر الفولاذي 321 تعتمد جميعها تقنية السفع بالخردق وإزالة الصدأ. بعد أن يفي السفع بالخردق بالمتطلبات، يتم نفخ الغبار السطحي بالهواء المضغوط، ويتم تطبيق طبقة معالجة واقية على المناطق بدون طلاء .

2. رش الطلاء المضاد للصدأ أولاً، للوصول إلى سمك طبقة الزيت مرة واحدة، ثم رش طبقة ثانية من الطلاء الأخضر العسكري بعد أن يجف الطلاء.



يقع Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. (الرمز 652268) في حديقة Dantu High tech في مدينة Zhenjiang، وهي مدينة قديمة في Jiangnan ذات رواسب ثقافية عميقة.وتتمتع بمزايا النقل والخدمات اللوجستية الفريدة من حيث التخطيط الجغرافي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: رقم 83، قسم مدينة دانتو الجديدة، طريق الكلام السريع، منطقة دانتو، تشنجيانغ، جيانغسو، الصين
 الهاتف: 13655282755 -86+
الهاتف: 17368088115 -86+
هاتف: 84522866 -0511-86+
بريد إلكتروني: zhwm@zjql.com
حقوق الطبع والنشر © 2024 مقدمة عن Jiangsu Zhonghai Bridge Equipment Co., Ltd. 苏ICP备2023030216号-2 كل الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.com | Sitemap | سياسة الخصوصية